سياسة الخصوصيه

سياسة الخصوصيه

سياسة الخصوصيه

اسم التطبيق

سارٍ اعتبارًا من 25 مايو 2022

توضح سياسة الخصوصية المحدثة الخاصة بنا ما هي المعلومات التي نجمعها ، وكيف نستخدمها ، والخيارات المتاحة لك ، بما في ذلك كيفية إدارة إعدادات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط ، والوصول إلى المعلومات التي لدينا عنك ، وحذف حسابك.

اسم التطبيق ملتزمة بحماية خصوصية المستهلك عبر الإنترنتنعتقد أن الحماية الأكبر للخصوصية الشخصية على الويب لن تحمي مستخدمينا فحسب ، بل ستزيد أيضًا من ثقة المستخدمين وفي النهاية مشاركتهم في الأنشطة عبر الإنترنتالغرض من سياستنا هو إعلامك بأنواع المعلومات التي نجمعها عنك عند زيارتك لموقعنا ، وكيف يمكننا استخدام هذه المعلومات ، وما إذا كنا نكشف عنها لأي شخص ، والخيارات التي لديك فيما يتعلق باستخدامنا للمعلوماتتسعى اسم التطبيق جاهدة لتزويد زوارها بالعديد من مزايا تكنولوجيا الإنترنت ولتوفير تجربة تفاعلية وشخصية.

موافقتك

من خلال خدمات موقع المستخدم على الويب ، بتثبيت و / أو تشغيل جهازك المحمول أو متصفحك ، والدخول إلى التطبيق والاتصال به والوصول إليه و / أو استخدامه ، فإنك توافق على البنود والشروط المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه ، بما في ذلك الشروط ومعالجة معلوماتك الشخصيةيرجى ملاحظة ما يلي: إذا كنت أنت أو ، حسب الاقتضاء ، الوصي القانوني الخاص بك ، غير موافقتك على أي مصطلح مُقدم هنا ، يجب عليك عدم تثبيت التطبيق أو الوصول إلى و / أو استخدام خدمات الموقع الإلكتروني الأخرى وأنت مطالب بمسح التطبيق فورًا من جهازك المحمول أو توقف عن استخدام التطبيق / الموقع الإلكتروني الخاص بنا من خلال متصفحك ولا تدخل إلى أي من خدماتنا المتعلقة بالتطبيق أو تتصل بها أو تصل إليها أو تستخدمها.

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

البيانات التي تقدمها لنا مباشرة

● إذا قمت بالتسجيل معنا (مثل تاريخ ميلادك واسم المستخدم والصورة الرمزية وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني) ؛
● المعلومات التي تقدمها من خلال المشاركة في أي محادثات أو مجتمعات أو وظائف وسائل التواصل الاجتماعيسننظر في هذه المعلومات كجزء من المجال العام ؛
● المعلومات التي تزودنا بها إذا أبلغت عن مشكلة في خدماتنا أو تطبيقنا.

البيانات التي قد نجمعها عند استخدام خدماتنا وتطبيقنا (سواء قمت بالتسجيل معنا أم لا)

● بيانات حول موقعك ونوع الجهاز ونظام التشغيل والنظام الأساسي ؛
● معرّفات الجهاز المحمول (مثل معرّف الجهاز الفريد الخاص بك (ثابت / غير دائم ، نوع الجهاز ، عنوان التحكم في الوصول الوسيط ("MAC") ، هوية الأجهزة المحمولة الدولية ("IMEI") ، نظام التشغيل ، واسم جهازك ؛
● البيانات حول إصدار متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإصدار نظام التشغيل ، ووقت تحميل الصفحة ، والشبكة ، ومعلومات معرف الجهاز التي تم إنشاؤها ، وعنوان MAC المجزأ ، ومصدر الإحالة وعنوان IP.
● عدد المرات التي تزور فيها تطبيقنا ومقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيق ؛
● عندما تقوم بالوصول إلى التطبيق من خلال حساب جهة خارجية مثل Facebook أو Google - بعض المعلومات المتعلقة بحسابك مع تلك الأطراف الثالثة بما في ذلك اسمك ومعرف المستخدم والجنس والموقع (البلد و / أو المدينة المحددة) وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والمعلومات من ملفك الشخصي العام بما في ذلك الأصدقاء والمعارف وتفاصيل تسجيل الدخول والصورة الرمزية والجنس وغيرها من المعلومات بناءً على استخدامك لتطبيقنايمكنك إدارة المعلومات التي تشاركها هذه الأطراف الثالثة عن طريق تعديل تفضيلاتك من خلال إعدادات الخصوصية التي توفرها هذه الأطراف الثالثةمن خلال هذه القائمة ، نحاول أن نكون واضحين وكاملين قدر الإمكان ، ولكننا نجد أنه من المهم إبقاء سياسة الخصوصية هذه مقروءة ، لذلك قد تكون هناك معلومات أخرى نجمعها.

 

كيف نستعمل معلوماتك؟

قد نستخدم بياناتك بالطرق التالية:
● لتزويدك بالتطبيق والمواقع المرتبطة وتحسين ميزاتها باستمرار ؛
● لتخزين تاريخ التشغيل الخاص بك ؛
● لتوفير مكتب المساعدة وخدمات الدعم ؛
● لتخصيص التطبيق المتاح لك ؛
● لضمان امتثالك لشروطنا ؛
● للإشراف على أي رسائل دردشة.
● لتحسين التطبيق لأغراض التحليل وإعداد التقارير ولتقديم الدعم الفني لك أو الرد على أسئلتكيتضمن هذا أيضًا استخدام البيانات لتسجيل أي أعطال في توفيرنا للتطبيق ، لذلك قد نقوم بالإبلاغ عن هذه الانقطاعات (في هذا الصدد ، قد نستخدم طرفًا ثالثًا لمساعدتنا) ؛
● لإخطارك إذا كنت قد تلقيت إعلامات بتحديث الرسائل أو شيء من هذا القبيل ؛
● لتمكين تكامل الشبكات الاجتماعية ، وخاصة مع Facebook ؛
● لتخصيص تجربتك ؛
● لإرسال إشعارات التطبيق إليك (والتي يمكنك اختيار عدم قبولها أو إيقاف تشغيلها من خلال زيارة قسم الإعدادات في جهازك واختيار الإعداد المناسب) ؛
● لتقديم خدمات وتطبيقات أخرى نعتقد أنها قد تهمك ؛
● منع الاحتيال والجريمة ؛
● لإنشاء ملف تعريف لأغراض التسويق على سبيل المثال Facebook أو Google ؛
● رسائل البريد الإلكتروني (فيما يتعلق بالتحديثات ، والرسائل الإخبارية ، والميزات الجديدة ، والتطبيقات (الجديدة) وما إلى ذلك) ؛
● الأغراض الإدارية ، مثل الإخطار بانتهاك شروط الاستخدام الخاصة بنا.

معلومات الجهاز.

نقوم بجمع المعلومات المتعلقة بمتصفح الإنترنت أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول أو الهاتف الذكي أو أي جهاز آخر يستخدم للوصول إلى اسم التطبيق  لضمان تحسين اسم التطبيق  لتلك الأجهزة.

ملفات الدخول.

يجوز لنا أيضًا تسجيل بعض المعلومات المجهولة عن زوار اسم التطبيق  تلقائيًا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المكان الذي أتى منه المستخدم لزيارة موقعنا ، وعنوان IP ، وشروط البحث المستخدمة ، ونوع المتصفح ، وسجل قراءة الصفحات التي تم عرضها.

تحليلات

نحن نستخدم معلومات وتقارير وتحليلات الجهات الخارجية حول أنماط الاستخدام والتصفح لمستخدمي اسم التطبيق نسمح لشركات التحليلات التابعة لجهات خارجية بتضمين إشارات الويب وملفات تعريف الارتباط على اسم التطبيق . تتضمن المعلومات التي تم جمعها مصطلحات البحث ومعلمات البحث ونسبة النقر إلى الظهور بواسطة المستخدمين ومعلومات أخرى مماثلةنحن نستخدم هذه المعلومات لتحسين اسم التطبيق  والتأكد من أننا نقدم محتوى ذي صلة لمستخدمينالا تحدد التحليلات التي نستخدمها المستخدمين الفرديين لموقع اسم التطبيق .

شبكات الإعلانات الخارجية والشبكات الاجتماعية

يتوقع موقع اسم التطبيق  من شركائه والمعلنين احترام خصوصية مستخدميناومع ذلك ، قد يكون للأطراف الثالثة ، بما في ذلك شركاؤنا والمعلنون وموفرو المحتوى الآخرون الذين يمكن الوصول إليهم من خلال موقعنا ، سياسات وممارسات الخصوصية وجمع البيانات الخاصة بهمعلى سبيل المثال ، أثناء زيارتك لموقعنا ، يمكنك الارتباط أو العرض كجزء من إطار على صفحة اسم التطبيق  ، محتوى معين تم إنشاؤه بالفعل أو استضافته بواسطة جهة خارجيةأيضًا ، من خلال اسم التطبيق  ، قد يتم تقديمك أو الوصول إلى أو المعلومات أو مواقع الويب أو الإعلانات أو الميزات أو المسابقات أو اليانصيب التي تقدمها أطراف أخرى اسم التطبيق  ليست مسؤولة عن الإجراءات أو السياسات الخاصة بهذه الأطراف الثالثةيجب عليك التحقق من سياسات الخصوصية المعمول بها لتلك الأطراف الثالثة عند تقديم معلومات عن ميزة أو صفحة يديرها طرف ثالث.

أثناء تواجدك على موقعنا ، قد يستخدم المعلنون أو الشركاء الترويجيون أو الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط أو أي تقنية أخرى لمحاولة تحديد بعض تفضيلاتك أو استرداد معلومات عنكعلى سبيل المثال ، يتم تقديم بعض إعلاناتنا من قبل جهات خارجية وقد تتضمن ملفات تعريف الارتباط التي تمكن المعلن من تحديد ما إذا كنت قد شاهدت إعلانًا معينًا من قبلمن خلال الميزات المتوفرة على موقعنا ، قد تستخدم الجهات الخارجية ملفات تعريف الارتباط أو تقنية أخرى لجمع المعلوماتلا يتحكم موقع اسم التطبيق  في استخدام هذه التكنولوجيا أو المعلومات الناتجة عنها وهو غير مسؤول عن أي إجراءات أو سياسات لهذه الأطراف الثالثة.

نحن نستخدم شركات إعلانات خارجية لخدمة الإعلانات عندما تزور موقع الويب الخاص بناقد تستخدم هذه الشركات معلومات غير شخصية (أي المعلومات التي لا تتضمن اسمك أو عنوانك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك) حول زياراتك لهذا الموقع ومواقع الويب الأخرى في محاولة لتقديم إعلانات حول السلع والخدمات التي قد تكون من تهمكلمعرفة المزيد حول إعلانات الجهات الخارجية أو إلغاء الاشتراك في هذه الإعلانات ، يمكنك زيارة كل من Network Advertising Initiative و Digital Advertising Alliance.

بالإضافة إلى ما سبق ، قمنا في اسم التطبيق  بتطبيق بعض ميزات "Google Analytics" التي تدعم الإعلان على الشبكة الإعلانية ، بما في ذلك إعادة الاستهدافيمكن لزوار اسم التطبيق إلغاء الاشتراك في Google Analytics ، وتخصيص إعلانات شبكة Google الإعلانية باستخدام مدير تفضيلات إعلانات Google ومعرفة المزيد حول كيفية عرض Google للإعلانات من خلال عرض مركز مساعدة إعلانات العملاءإذا كنت لا ترغب في المشاركة في Google Analytics ، فيمكنك أيضًا تنزيل الوظيفة الإضافية لمتصفح Google Analytics pt-out.

معلومات الأطفال

جزء آخر من أولوياتنا هو إضافة الحماية للأطفال أثناء استخدام الإنترنتنشجع الآباء والأوصياء على مراقبة نشاطهم عبر الإنترنت والمشاركة فيه و / أو مراقبته وتوجيهه.

لا يجمع موقع الويب عن قصد أي معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا. إذا كنت تعتقد أن طفلك قدم هذا النوع من المعلومات على موقعنا ، فنحن نشجعك بشدة على الاتصال بنا على الفور وسنبذل قصارى جهدنا للإزالة على الفور هذه المعلومات من سجلاتنا.

أمن المعلومات ودقتها

نعتزم حماية معلوماتك الشخصية والحفاظ على دقتها. تطبق اسم التطبيق  ضمانات مادية وإدارية وتقنية معقولة لمساعدتنا على حماية معلوماتك الشخصية من الوصول والاستخدام والإفشاء غير المصرح به.

سياسة الخصوصية عبر الإنترنت فقط

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وهي صالحة لزوار موقعنا الإلكتروني فيما يتعلق بالمعلومات التي شاركوها و / أو يجمعونها في الموقعلا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها في وضع عدم الاتصال أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

الوصول إلى المعلومات

لديك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات التي لدينا عنكيمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بنا على [email protected]سوف نتأكد من تزويدك بنسخة من البيانات التي نعالجها عنكمن أجل الامتثال لطلبك ، قد نطلب منك التحقق من هويتكسنقوم بتنفيذ طلبك بإرسال نسختك إلكترونيًالأي طلب وصول لاحق ، قد نفرض عليك رسومًا إدارية.

تصحيح المعلومات وحذفها

إذا كنت تعتقد أن المعلومات التي لدينا عنك غير صحيحة ، فنحن نرحب بك للاتصال بنا حتى نتمكن من تحديثها والحفاظ على دقة بياناتكإذا كنت ترغب في أن يقوم اسم التطبيق في أي وقت بحذف معلومات عنك ، يمكنك ببساطة الاتصال بنا على [email protected].

التغييرات في سياسة الخصوصية

يحتفظ موقع اسم التطبيق بالحق في تغيير أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت عن طريق نشر إشعار على الموقع يوضح أننا نقوم بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

الاتصال بالموقع

نرحب بتعليقاتك ونشكرك على استخدام الموقعإذا كانت لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]

 

 

معلومات عنا

هل تعتقد أن علامتك التجارية تحتاج إلى مساعدة من فريق مبدع؟ اتصل بنا لبدء العمل في مشروعك!

اقرأ أكثر

نبذه قصيره

شركة saqr studio تقدم لك الخدمات  باقل الاسعار ومنها تصميم مواقع ومتاجر الكترونه احترافيه جدا مع خدمات الاستضافه وغيرها وخدمات التطبيقات بجميع انواعها

 

هل تبحث عن

//blade / php dynamic functionality